\

اتصل بـ خدمة عملاء تلفزيونات يونيون اير الأن 01027867869

خدمة عملاء تلفزيونات يونيون اير

تعتبر التلفزيونات من أهم وسائل التسلية و الترفيه خصوصا لأطفال ، و مع خدمة عملاء تلفزيونات يونيون اير تستطيع الإتصال علي مركز صيانة يونيون اير في أي وقت في حالة عبث أطفالك بالتلفزيون أو الشاشة الموجودة أو حتى في حالة حدوث أي عطل مفاجئ ليس في الحسبان  .

من هو توكيل صيانة تلفزيونات يونيون أير ؟

يعتبر أحد أهم و أشهر مراكز الصيانة ليست المتخصصة في التلفزيونات أو الشاشات سواء نوع ” إل إي دي ” أو ” إل سي دي ” من هذة الماركة فقط ، ولكن هو يستطيع صيانة جميع الماركات و الأجهزة المنزلية أيضا  بكفاءة و تقنية عالية دون عناء في الحصول على فني مضمون لإصلاح جهازك  .

بماذا يتفوق مركز صيانة تلفزيونات يونيون أير عن غيره ؟

يتميز مركز صيانة تلفزيونات يونيون اير عن غيره بالسرعة في الوصول إلى عملائه ، و هذه هي الميزه المهمة التي يبحث عنها كثير من العملاء ، و ذلك لأن التلفزيونات من الأجهزة التي لا نستطيع الإستغناء عنها كثيرا ، هذا بالإضافة إلى أن لديه جيش من العمال و الفنيين و المهندسين على أعلى مستوى في الإصلاح ، و يمتلكون الأدوات و الأجهزة التي تكشف لهم الأعطال بشكل سريع و تساعدهم في الإصلاح  ، أيضا الإنتشار الواسع في كل محافظات جمهورية مصر العربية حتى يصلوا إليك في وقت وجيز  ، توفر قطع الغيار الكورية الأصلية التابعة لشركة يونيون أير  .

ما هي أهم الأعطال التي قد تواجهنا في أجهزة التلفزيونات  ؟

نجد مثلا : تذبذب إضاءة الشاشة أو التلفزيون و الذي يحدث نتيجة اهتزاز كابلات التوصيل ، تكون خطوط عمودية على الشاشة سواء باللون الأسود أو قد تكون ألوان ، بكسلة الصورة أو عدم وضوح الصورة ، أو وجود الصوت بدون وجود الصورة ، أو حدوث كسر في الشاشة  .

كيفية المحافظة على التلفزيونات من حدوث أي تلفيات بها ؟

1 _ لا نضع أي شئ على الشاشة ، أو تضع الشاشة على حافة سطح أو منضدة .

2 _ لا تضع أكثر من جهاز في مصدر التيار الموصل للشاشة ، و حاول ألا تستخدم ممد لمصدر التيار الكهربائي الخاص بالتلفزيون  .

3 _ لا تستخدم التلفزيون بجانب مصر لتوليد الطاقة الكهربية ، و لا تستخدمه في مكان به درجة حرارة مرتفعة  .

4 _ حاول دائما ألا تقوم بإصلاح التلفزيون بنفسك ؛ و ذلك لأن التلفزيونات من الأجهزة الحساسة التي قد يؤدي دخول مفكات أو أدوات صلبة إلى حدوث تلفيات إضافية في التلفزيون  .

و لكن ماذا على أن أفعل في حالة حدوث عطل بالتلفزيون ؟

قم بالإتصال على الفور بـ خدمة عملاء تلفزيونات يونيون اير ، التي ترسل لك على الفور واحد من المهندسين المهرة لديها للكشف عن جهازك و إصلاح أي أعطال دون الحاجة إلى نقل الجهاز إلى مقر المركز ، و تحمل تكاليف النقل و بالتالي زيادة تكلفة الإصلاح .

ما الجديد لدى مركز صيانة تلفزيونات يونيون أير ؟

يقدم المركز هذه الفترة بعض العروض و الخصومات التي تصل لحد ثلاثين بالمائة على خدمات الصيانة المقدمة ، و على قطع الغيار الأصلية الموجودة ، فبادر بالإتصال بخدمة العملاء الخاصة بالمركز و المتواجدة على مدار الساعة و قم بصيانة جهازك القديم و لا تتحمل نفقة شراء جهاز جديد .

Call Now Button01129309430