\

صيانة تليفزيون تورنادو | خدمات دورية ذات جودة فائقة 01027867869

لستم مضطرون إلى الاستغاء عن التليفزيون بسبب أعطاله المتكررة؛ ولكنكم بحاجة إلى طلب خدمات توكيل  صيانة تليفزيون تورنادو المعتمد؛ الي سيخلصكم من معضلة الأعطال المتتابعة.

يمكنكم مراسلة توكيل صيانة تورنيدو على البريد الإلكتروني، كما يمكنكم ترك رسالتك وشكوتك على الموقع عن طريق الضغط على إشارة هنا وستفتح لك خانة اترك فيها ما تريد، وأخيرًا في استطاعتك التوجه إلى أحد مراكز صيانة تورنيدو المعتمدة وتوصيل التلفزيون إليهم.

توكيل صيانة تليفزيون تورنادو المعتمد

أي كان نوع الأعطال القابعة في تليفزيونك؛ سيتمكن توكيل صيانة تليفزيون تورنادو من التعامل معها بذكاء؛ بفضل خبرته الواسعة في عالم الصيانة والتصليح، وبفضل الأدوات الحديثة التي يستخدمها في الكشف عن العطل وتحديده ثم العمل على إصلاحه؛ مما يضمن دقة العملية وطول العمر للجهاز بعد الحصول على الصيانة.

يستطيع فريق عمل صيانة تلفزيونات تورنيدو أن يتعامل مع أحجام التليفزيونات المختلفة في دقائق؛ فلن تضطر إلى الانتظار لأيام وساعات طويلة حالما تتم عملية الصيانة، هذا ونرى أن من أهم مميزات مركز تورنيدو أنه يمنح ضمان بعد خدمة الصيانة، كما أنه يقدم العديد من التخفيضات القوية التي تجعل تكلفة الصيانة في متناول بسيط الماديات قبل الثري.

ما هي الأعطال التي تستوجب الصيانة؟

الأعطال في الأجهزة الكهربائية مختلفة، ولا سيما التليفزيون؛ وفيما يلي سنعرض عليكم بعض الأعطال التي تستلزم الاتصال على رقم تليفون مركز صيانة تليفزيون تورنادو المعتمد:

* إذا أصبحت الصورة غير واضحة كليا أو مشوشة بعض الشيء؛ فيجب عليكم الإبلاغ عن العطل.

* عندما ينخفض الصوت ولا يُصبح واضحا كما هو المعتاد عنه.

* عند سقوط أي سوائل على التليفزيون، واعلموا أنه ليس بالضروري أن يتوقف الجهاز عن العمل في لحظتها ولكن ربما يتأثر فيما بعد تأثرا يصل إلى التلف الكلي.

* عندما لا يستجيب التليفزيون إلى الإشارات التي ترسل إليه عبر الريموت الكنترول الخاص به؛ عندها يجب الاتصال على الخط الساخن تورنيدو وطلب خدمة التصليح.

المكان الذي تتم فيه عملية الإصلاح تورنيدو

يسعى مركز صيانة تلفزيونات تورنيدو إلى تقديم خدمات صيانة متكاملة ولا مثيل لها؛ لهذا وفر خدمة صيانة منزلية لكافة العملاء؛ وقام بزيادة عدد فرق الصيانة، وإرفاق مهندس خبير مع كل فريق صيانة للإشراف عليهم؛ وبالتالي ينعدم الخطأ وتتم عملية التصليح على أتم وجه.

حينما يرى فريق عمل توكيل تورنيدو أن التليفزيون به أجزاء تالفة كثيرة؛ حينها يضطر إلى أخذه إلى أقرب فرع ليتم فك أجزائه وتغييرها وإعادة تركيبه من جديد باستخدام معدات كبيرة الحجم لا يمكن اصطحابها مع فرق إلى منزل العميل.

هل يقدم توكيل تورنيدو خصومات بصفة دورية؟

يسعى مركز تورنيدو إلى راحة عملائه؛ لهذا يوفر لهم خصومات وتخفيضات بصفة دورية.

هل يتواجد فرع لتوكيل تورنيدو في دمياط؟

ينتشر مركز تورنيدو في كافة محافظات مصر وبالتالي يوجد فرع في دمياط والحصول على موقعه بالضبط تواصل مع خدمة العملاء.

هل الخط الساخن لتوكيل تورنيدو متاح ٢٤ ساعة؟

نعم، يمكنكم التواصل على الخط الساخن طوال النهار والليل. هل يوفر توكيل تورنيدو قطع غيار؟ نعم وتمتاز بالقوة والمتانة والسعر الهين .

Call Now Button01129309430