\

مركز صيانة تلفزيونات lg | خبرة دامت لأعوام 01027867869

يقدم مركز صيانة تلفزيونات lg لجميع عملائه الكرام خدمات تصليح عالية الجودة لكل الأعطال التي تصيب هذه الأجهزة، لكي يتمكنوا من مشاهدة مباريات كرة القدم وأفلامهم المفضلة في أي وقت، كما تتميز خدمة صيانة تلفزيونات ال جي بأسعارها المنخفضة التي تناسب مختلف الفئات.

تعرف على خدمات مركز صيانة تلفزيونات lg

قد تكون عميلًا جديدًا وتود الانضمام إلى زمرة العملاء الذين يتمتعون بالخدمات عالية الجودة التي نقدمها لهم في مركز صيانة تلفزيونات lg ، لكن في البداية نرغب في تعريفك ببعض المعلومات المتعلقة بنشاطنا، لكي تكون على دراية كاملة بما سيتم منذ لحظة اتصالك على رقم خدمة عملاء تلفزيون ال جي إلى لحظة انتهاء فريق الدعم الفني من إجراءات عملية تصليح الجهاز المعطل، ويمكن أن نوضحها لك في النقاط التالية:

1- نقوم في مركز صيانة تلفزيونات lg باستخدام معدات متطورة لاكتشاف الأعطال، ونتبع أحدث الأساليب التكنولوجية المعتمدة من قبل أكبر المراكز في العالم.

2- لكي يتواصل العملاء معنا بسهولة؛ وفرنا لهم رقم تصليح تلفزيونات ال جي الذي يستقبل اتصالاتهم من الساعة السابعة صباحًا حتى العاشرة مساءً.

3- لكي نتمكن من حل أي مشكلة؛ نعمل على تزويد فريق الدعم الفني لدينا بالدورات التدريبية اللازمة، لكي يتأهل أعضاؤه للتعامل مع أي عطل مستعص.

خدمة صيانة تلفزيونات ال جي الأعلى جودة في مصر

يتساءل الكثيرون عن الأسباب التي جعلت مركز صيانة ال جي للشاشات الخيار الأول للعملاء في مصر، باختصار شديد يمكن نوجزها فيما يلي:

1- يمتلك خبرة طويلة في مجال تصليح الشاشات، ولديه باقة مميزة من المهندسين المتخصصين في معالجة كافة الأعطال.

2- يعد المركز المعتمد الوحيد في مصر الذي يقدم خدمة صيانة ال جي تلفزيونات .

3- يوفر لعملائه المميزين جميع التسهيلات اللازمة للحصول على هذه الخدمة، كما يقدم لهم خصومات استثنائية على قطع الغيار الأصلية التي يتم تركيبها.

مع خدمات صيانة ال جي استمتع بوقتك

تعمل بجد طوال أيام الأسبوع وتنتظر أيام العطلة لكي تحظى ببعض اللحظات السعيدة، ولا يسعدك أكثر من مشاهدة فيلم مميز أو متابعة مباراة حماسية لفريقك المفضل!، لكن أعتقد أن جميع خططك ستخرب إذا اكتشفت أن تلفزيونك معطل، لا سيما أنك لا تمتلك الطاقة لحمله والاتجاه به إلى مراكز التصليح التي تبعد عنك بأميال كثيرة، وتكلفك الكثير من المال، في هذا الموقف لا مفر من التوجه السريع إلى مركز صيانة تلفزيونات lg ، حيث يمكنك التواصل معه عن طريق الاتصال على الخط الساخن lg شاشات ، وفي أقل من ساعتين ستجد سيارة مجهزة بقيادة طاقم من الفنيين المدربين تقف أمام منزلك، وفي خلال لحظات ستتم معالجة المشكلة.

لماذا يعد مركز ال جي لصيانة التلفزيونات الخيار الأول للعملاء؟

لأنه يقدم لهم خدمة صيانة عالية الجودة لكافة أنواع الشاشات، كما يمنحهم تخفيضات رائعة على قطع الغيار المستخدمة.

ما هي الوسائل التي يمكن الاستعانة بها للتواصل مع خدمة عملاء صيانة ال جي؟

يمكن للزبائن الاتصال على أرقام خدمة العملاء المتوفرة على الموقع الرسمي أو إجراء مكالمة هاتفية عبر الخط الساخن ال جي لصيانة التلفزيونات.

هل يوجد توكيل ال جي لصيانة الشاشات في القاهرة فقط؟

لا، بل تتواجد فروعه في عدد كبير من المحافظات المصرية مثل الإسكندرية والغربية والبحيرة.

ما هي مدة الضمان على خدمة صيانة ال جي للتلفزيونات؟

يقدم المركز شهادة ضمان لمدة سنة كاملة على خدمة صيانة الشاشات، وخلال هذه الفترة يتم إرسال حملات المتابعة الدورية بالمجان.

Call Now Button01129309430