\

تصليح تلفزيون يونيون اير | خصم 50% مغري 01027867869

تصليح تلفزيون يونيون اير

مما لا شك فيه أن عملية تصليح تلفزيون يونيون اير تتطلب وقت طويل، و ذلك نظرا لإحتوائه على أجزاء و مكونات صغيرة تحتاج إلى دقة شديدة في عملية إصلاحها، و لكن داخل فروع توكيل صيانة تلفزيون يونيون أير تم تقليل الوقت المستغرق في صيانة أجهزة التلفاز ليصبح ثلاثين دقيقة فقط، فمن الأن تستطيع إجراء صيانة للتلفزيون الخاص بك في خلال نصف ساعة لا غير.

ما هي مراحل عملية صيانة التلفاز في يونيون أير؟

تمر عملية اصلاح تلفزيون يونيون اير خلال الثلاثين دقيقة اللازمة للإصلاح بعدة مراحل هامة و هي:

1- مرحلة فحص التلفزيون: و في هذه المرحلة يتم إزالة الغطاء الخارجي الموجود في الجزء الخلفي للجهاز، و البدء في فحص الجهاز من الداخل لإكتشاف الأعطال، و تستغرق تلك المرحلة حوالي خمسة دقائق فقط، نظرا لمهارة عمال يونيون أير و قدرتهم على إكتشاف العطل بشكل سريع.

2- مرحلة إصلاح التلفزيون: و فيها يتم معالجة جميع الأعطال التي إكتشفها فني الصيانة أثناء عملية الفحص، و تستغرق عملية الإصلاح خمسة عشر دقيقة على الأكثر و ذلك حسب حجم الأعطال الموجودة في الجهاز.

3- مرحلة إستبدال التالف: حيث يقوم العامل بإستبدال قطع الغيار التالفة الموجودة في التلفاز، و لا تستغرق هذه المرحلة سوى خمس دقائق فقط، لأن الفني يكون قد حدد عدد القطع التالفة مسبقا.

4- مرحلة التشغيل: و بعد عملية صيانة تلفزيون يونيون اير يقوم الفني بشغيله للتأكد من سلامة جميع المكونات الداخلية له و كذلك سلامة عملية الصيانة التي قام بها، و مدة هذه المرحلة هي خمسة دقائق أيضا.

هل يقدم توكيل يونيون أير ضمان على صيانة التلفزيونات؟

بالتأكيد نعم، فأي مركز صيانة معتمد يجب أن تكون عملية إصلاح الأجهزة التي تتم بداخل فروعه مكللة بشهادة ضمان من هذا التوكيل، و هذا بالفعل ما يحرص عليه مركز تصليح تلفزيون يونيون اير منذ أن تم إنشائه، و ذلك لضمان حق العميل في إمكانية صيانة التلفاز إذا تكرر العطل مجددا، اتصل الأن بـ رقم صيانة تلفزيونات يونيون اير لتحصل على هذه الخدمة المميزة.

و هذا الضمان الذي يقدمه مركز صيانة يونيون أير تبلغ مدته ثلاثمائة و خمسة و ستين يوما من تاريخ القيام بالصيانة، كما يقدم ضمان أخر على جميع قطع الغيار التي سيتم تركيبها للتلفاز، و مدة هذا الضمان تتراوح ما بين ستة أشهر إلى إثني عشر شهرا.

معدات حديثة يستخدمها عمال يونيون أير لإصلاح التلفزيونات:

فكما ذكرنا لكم في البداية أن عملية تصليح تلفزيون يونيون اير تعتبر من أدق عمليات الصيانة، لذلك فيجب أن تكون المعدات المستخدمة في هذه العملية معدات حديثة و على قدر عالي من التطور، حتى لا تصيب أي أجزاء أخرى من الجهاز بضرر.

و يمتلك مركز صيانة يونيون أير عدد كبير من المعدات الحديثة داخل فروعه، كما أن لديه أيضا العمال الذين تم تدريبهم على كيفية إستخدام مثل هذه المعدات بشكل صحيح، و فبدون تدريب هؤلاء العمال لن يتم تحقيق الإستفادة الكاملة من تلك الأدوات.

هل هناك تخفيضات على صيانة التلفزيونات حاليا في يونيون أير؟

بالطبع نعم، ففي أي وقت من العام تذهب فيه إلى مركز تصليح تلفزيون يونيون اير ستجد تخفيضات هائلة على عمليات الصيانة، و لكن تختلف نسبتها من شهر لأخر حسب الأوضاع الأقتصادية الخاصة بالبلاد، و حاليا يتوفر خصومات بنسبة عشرين في المائة على الصيانة، و تخفيضات أخرى فى مركز صيانة تلفزيونات يونيون اير بنسبة خمسين في المائة على قطع الغيار الخاصة بأجهزة التلفاز.

Call Now Button01129309430