\

كيف السبيل إلى تصليح تليفزيون توشيبا العربي ؟ 01027867869

عزيزي العميل هل ترغب في تصليح تليفزيون توشيبا العربي في أقرب موعد حتى يتسنى لك الاسترسال في متابعة القنوات الإخبارية التي تنقل إليك أحداث الحرب الطاحنة التي تدور بين دولة روسيا و أوكرانيا؟ احرص إذن على التواصل مع أحد فروع مراكز صيانة تلفزيونات توشيبا العربي المعتمدة فهي الجهة الوحيدة القادرة على تخليص جهاز التلفاز الخاص بك من الأعطال التي تعرقله عن تأدية الدور المنوط به بالشكل الذي يلقى استحسانك و يحظى برضاك و لا يكبدك من المال أو الجهد ما يفوق احتمالك.

تصليح تليفزيون توشيبا العربي بجميع موديلاته :

تشمل خدمات تصليح تليفزيون توشيبا العربي جميع إصدارات و موديلات أجهزة التليفزيون الموجودة في الأسواق سواء تليفزيونات الأندرويد أو الشاشات السمارت أو شاشات الـ LED أو تليفزيونات الـ 4k أو الديجيتال أو الأنالوج, بالإضافة إلى التليفزيونات المرفقة بالريسيفر وغيرها من الإصدارات المتعددة التي لا بد و أن تحتاج يوماً إلى جرعات من الدعم الفني لتقوية جهازها المناعي من أجل محاربة اعطال توشيبا الفتاكة التي تستهدف كفاءتها.

و لا شك أن تعاطي جرعات خاطئة من الدعم من قِبل جهات غير مختصة يتسبب في تفاقم العدوى لذا كان التواصل مع فريق خدمة عملاء تلفزيونات توشيبا العربي هو السبيل الآمن المضمون.  

ما هي اعطال توشيبا العربي الأكثر شيوعاً ؟

تتسم شاشات التلفاز بالحساسية الشديدة لذا فهي عرضة للإصابة بالعديد من تلفيات و اعطال توشيبا العربي الناجمة عن الاستخدام الخاطئ و عطب بعض المكونات الداخلية علاوة على عوامل مساعدة أخرى كمشارفة العمر الافتراضي على الانتهاء و نحو ذلك, و لعل من أبرز الأعطال الشائعة التي تتطلب خدمات صيانة و تصليح تليفزيون توشيبا العربي أعطال مدخلات الأسلاك و عجز الشاشة عن الاستجابة لأوامر الريموت وكذلك مشاكل تجمد الصورة و بطء سرعة عرض المحتوى, بالإضافة إلى تماثل الشاشة للانطفاء بمعدل مرة كل عشر ثواني و دعم التلفاز لخاصية 1080i بدلاً من خاصية 1080p.

و بفضل الله ثم قوات الدعم الفني التابعة لمراكز صيانة توشيبا العربي تم التصدي لكافة هذه الأعطال بكل سهولة من خلال الاستعانة بأجهزة و معدات التشخيص المتطورة و تطبيق مهارات تصليح تلفزيونات توشيبا العربي في ضوء الخبرات المتراكمة لديهم.

ما كيفية طلب خدمات صيانة توشيبا العربي ؟

بمقدور العملاء أن يقدموا على طلب خدمات صيانة توشيبا العربي بكل سهولة من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء إما عن طريق الاتصال الهاتفي على الرقم الموحد 19319 أو عن طريق مراسلة الفريق عبر البريد الإلكتروني Contactus@elarabygroup.com أو ترك رسالة نصية للفريق على الموقع الرسمي, و أياً كانت وسيلة التواصل التي وقع عليها الاختيار يتم إخطار ممثلي فريق الدعم بنوع المشكلة أو العطل و من ثم تنسيق موعد لإجراء الصيانة المنزلية الفورية.

ما نصائح مركز تصليح تليفزيون توشيبا لتفادي الأعطال ؟

يسدي مركز تصليح تليفزيون توشيبا العربي لعملائه مجموعة من النصائح المثمرة التي تعينهم على تفادي أكبر قدر ممكن من الأعطال و التلفيات المداهمة لأجهزة التلفاز, و يأتي في مقدمة تلك الوصايا ما يلي:-

1) تجنب معاملة سطح التلفاز كما لو كان طاولة أو مكان لتخزين الأغراض.

2) توخي الحذر من وضع أجهزة التليفزيون على مقربة من أي مصدر منتج أو مولد لطاقة الكهرباء.

3) عدم محاولة إصلاح أي جزء بالتلفاز باستخدام المفكات و المعدات الصلبة.

4) مراعاة وضع الشاشة في مكان آمن بحيث لا تكون على الحافة على سطح غير مستوِ.

5) إغلاق الشاشة و التواصل الفوري مع فريق الدعم في حال ملاحظة أي خلل.

 

Call Now Button01129309430