\

توكيل صيانة اعطال تليفزيون توشيبا العربى 01027867869

لتنهي اعطال تليفزيون توشيبا العربى بشكل نهائي عليك بالتعامل مع مراكز صيانة توشيبا المعتمدة التي تمتلك الخبرة المؤهلة لصيانة هذه الأعطال بكفاءة عالية تقضي عليها تماما، فقم الآن بحجز عملية صيانة تليفزيون توشيبا العربى داخل أقرب فرع معتمد لك ولن تشكو أو تعاني من أعطال جهازك مرة أخرى.

كيف تحصل على عملية صيانة اعطال تليفزيون توشيبا العربى؟

  1. اتصل على رقم خدمة عملاء تلفزيونات توشيبا من منزلك وسيتم الرد عليك سريعا بواسطة أحد العاملين.
  2. قدم استفسارك حول اعطال تليفزيون توشيبا العربى كما تريد ثم قم بحجز خدمة الصيانة اللازمة لك في الوقت المناسب.
  3. ستحصل على عملية الصيانة في الوقت المحدد بلا تأخير سواء ستحصل عليها داخل التوكيل أو داخل منزلك.
  4. ستستلم جهازك خاليا من اي مشاكل او اعطال كانت موجودة به مع شهادة ضمان معتمدة فعالة لمدة ستة أشهر، وكل ذلك لأجل توفير وقتك وراحتك لتحصل على الصيانة بأقل مجهود ووقت ممكن.

كيف تتم خدمة الصيانة الدورية من توكيل توشيبا العربي؟

كل عميل يعلم مدى أهمية خدمة الصيانة الدورية لأجهزة التليفزيونات نظراً لأنها تحميها من الاعطال الشائعة والمتكررة وتحافظ على كفاءتها المثالية وعمرها الافتراضي، ولذلك يتهافت العملاء على مركز صيانة تلفزيونات توشيبا العربي للحصول من خلاله على خدمة الصيانة الدورية المتكافئة.

تتم الصيانة الدورية من توكيل توشيبا بالاتصال على خدمة العملاء وطلب الصيانة في الوقت المحدد ثم سيتم إرسال فني الصيانة إلى منزلك للقيام بعملية فحص شاملة لجهازك وتنظيفه من أي أتربة عالقة به وكشف اي اعطال او مشاكل حديثة به للقضاء عليها مباشرةً قبل ظهورها والتأثير على أداء الجهاز.

وبجانب ذلك يقدم التوكيل خدمة المتابعة الدورية لعملائه بشكل مجاني بعد عملية الصيانة خلال فترة محددة للتأكد من عدم تكرار اعطال تليفزيون توشيبا العربى مرة أخرى وضمان عمل الأجهزة بأفضل كفاءة.

كيف يقدم توكيل توشيبا الصيانة المنزلية في أسرع وقت؟

يتعجب الناس من سرعة وصول فريق الصيانة إليهم في أقل وقت من تاريخ تقديم طلب الصيانة داخل التوكيل، وهذا يرجع الى تميز توكيل توشيبا ومدى سعيه إلى الأفضل وإلى توفير أفضل الخدمات لرضا وراحة عملائه.

حيث أن التوكيل يوفر أسطولا من السيارات السريعة لنقل فريق المهندسين والفنيين إلى عناوين العملاء في أي مكان داخل مصر والقضاء على اعطال تليفزيون توشيبا العربى في أقصى سرعة قبل هلاك الأجهزة أو التأثير على أدائها المعروف، وذلك لكسب ثقة ورضا العملاء والعمل على مساعدة تليفزيونات توشيبا على العمل لأطول مدى ممكن.

ما مواعيد عمل توكيل صيانة توشيبا؟

يمكنك معرفة المواعيد الرسمية لجميع فروع توشيبا داخل محافظات مصر بالتواصل مع فريق الدعم والمساعدة، وعادة ما تعمل الفروع كل يوم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء.

هل ترد خدمة عملاء توشيبا سريعا؟

بلا شك ستتلقى الرد على اتصالك سريعاً لأن خدمة العملاء تعمل يوميا على مدار الساعة لاستقبال اتصالات المواطنين بسرعة لأجل تقديم كل الخدمات اللازمة إليهم.

هل يمكنني إلغاء حجز عملية الصيانة؟

نعم يمكنك إلغاء حجز عملية الصيانة بسهولة بالاتصال أيضا على رقم توكيل توشيبا ومن ثم سيتم إلغاء عملية الحجز فوراً، ولكن يرجى العلم أنه لا يمكنك إلغاء الصيانة المنزلية إذا تحرك الفني إلى منزلك.

ما رسوم الصيانة في توكيل توشيبا العربي؟

الصيانة في توكيل توشيبا العربي تتم برسوم بسيطة تتناسب مع إمكانيات اي مواطن، وللاستعلام عن تكلفة صيانة جهازك اتصل على رقم توكيل توشيبا.

Call Now Button01129309430