\

صيانة تلفزيون تورنيدو مضمونة 01027867869

إذا كان جهاز التليفزيون الخاص بك يعاني من أي عطل فني و ترغب في تصليحه بأقل سعر تقدم لكم صيانة تلفزيون تورنيدو الآن أفضل خدمة صيانة ممكنة في الشرق الأوسط برمته ، حيث تقدم صيانة تورنيدو أجود خدمة صيانة بواسطة فريق عمل ضخم و باستخدام أحدث الأساليب و المعدات.

توكيلات صيانة تليفزيونات تورنيدو

تعد صيانة تلفزيون تورنيدو هي الرائدة في مجال الصيانة و قهر الأعطال الفنية بأسعار لا مثيل لها حيث يسعي مركز صيانة تلفزيون تورنيدو دائما إلي التميز و الابتكار في تقديم خدمات الصيانة المختلفة ، و يتم ذلك من خلال فريق صيانة مميز و محترف يهدف إلي إرضاء العميل و الحفاظ علي أمنه و سلامة جهازه الكهربي.

فريق الصيانة المحترف بتوكيل تورنيدو

يكلف بأعمال تصليح تلفزيون تورنيدو فريق مميز من المهندسين و الفنين يكرس كل جهده للنهوض بمستوي المركز باستخدام أحدث التقنيات حرصا علي سلامة الجهاز الكهربي و إبقاءه جديدا لأطول فترة ممكنة , كما يستخدم فريق الصيانة أيضا قطع غيار أصلية و مضمونة 100%.

يتلقي فريق الصيانة تدريبات مكثفة بشكل دوري و مستمر مما يساعدهم علي اكتساب خبرات جديدة في اكتشاف كافة الأعطال و القدرة الفائقة علي قهرها بكل سهولة و في أقصي سرعة ، و لإتمام المهمة بنجاح و علي أعلي مستوي يقوم فريق الصيانة ببعض اختبارات للجهاز لضمان مطابقته لمعايير الأمان و السلامة.

دور مركز صيانة تورنيدو في قهر أعطال التليفزيون

يقدم مركز صيانة تلفزيونات تورنيدو خدمة صيانة لجميع أجهزة تليفزيون تورنيدو ال 32 ، ال 43 ، ال50 ، و ال 65 بوصة , و مهما كان الجهاز حديث أو قديم يوفر توكيل تورنيدو جميع الحلول التي تعيده جديدا كما كان ، بالإضافة إلي خدمة يقدمها المركز و هي استبدال الجهاز التالف بآخر جديد إذا تخطت تكلفة الصيانة تكلفة الجهاز نفسه.

كما يعطي مركز تورنيدو بعض الإرشادات و النصائح للعملاء من أجل الحفاظ علي الأجهزة الكهربية ، و لا سيما جهاز التليفزيون و لتلافي حدوث أعطال مفاجئة بسبب الاستخدام الكثير و المجهود الأكبر علي الجهاز أو عدم توفر كمية كافية من التيار الكهربي لتشغيله.

ما مميزات توكيل صيانة تورنيدو تليفزيون ؟

تقدم صيانة تلفزيون تورنيدو العديد من الخدمات التي تجعلها مميزة و فريدة من نوعها في مجال صيانة الأجهزة الكهربية مثل :

ـ تقديم قطع غيار أصلية 100%.

ـ تقديم ضمان معتمد لمدة عام كامل علي الأقل.

ـ توفير فريق محترف و متعاون من المهندسين و العمال.

ـ توفير فريق خدمة عملاء متاحة طوال اليوم للرد علي الاستفسارات.

ـ توفير أسطول سيارات مجهز علي اعلي مستوي لنقل فريق الصيانة إلي منزل العميل ، أو نقل الجهاز التالف من المنزل إلي مركز الصيانة.

الخط الساخن تورنيدو المتاح علي مدار الساعة

يعد من أهم المميزات و الخدمات التي يقدمها مركز صيانة تلفزيون تورنيدو هي خدمة الخط الساخن التي يتم بها الرد علي جميع أسئلة العملاء و مقترحاتهم ، و يحاول فريق خدمة العملاء و الدعم الفني بشتي الطرق إرضاء العميل و التوصل لحل سريع للمشكلة التي قد تواجهه أو تواجه جهازه الكهربي.

يقوم ممثل خدمة العملاء بإعلام العميل بكافة أماكن فروع مركز صيانة تلفزيونات تورنيدو في مختلف محافظات الجهورية كي يتوجه بالجهاز إلي الفرع الأقرب له علي الفور ، أما في حال ما إذا كانت رغبة العميل هي طلب خدمة الصيانة المنزلية سيتلقى الموظف بيانات العميل و الجهاز معا لإعلام فريق الصيانة علي الفور.

Call Now Button01129309430