\

رقم خدمة عملاء تلفزيون تورنيدو | اطلبنا الأن 01027867869

رقم خدمة عملاء تلفزيون تورنيدو

ليس لأصحاب التلفزيونات مفر من اللجوء إلى إستخدام رقم خدمة عملاء تلفزيون تورنيدو في الحالات التي يطرأ فيها على التلفزيون أي عارض أو شئ غير طبيعي، و ذلك بإعتبار هذا الرقم سيؤدي إلى التواصل مع أشهر و أكبر التوكيلات المختصصة في صيانة هذه الأجهزة داخل مصر و هو توكيل صيانة تلفزيون تورنيدو ، و تواصل خدمة العملاء التابعة لهذا التوكيل الليل بالنهار لكي تستطيع الرد و الإستجابة لكل الإتصالات التي من المحتمل ورودها لمركز صيانة تورنيدو.

متى تبدأ خدمة العملاء التابعة لتوكيل تورنيدو عملها؟

إختار القائمون على مركز صيانة تلفزيون تورنيدو أن تكون الساعة التي يبدأ فيها موظفين خدمة العملاء عملهم في إستقبال و تلقي طلبات العملاء هي الساعة التاسعة صباحاً، فهذا هو الوقت المناسب الذي يمكن للموظف فيه أن يعمل بكامل نشاطه بعد أن نال القسط الكافي من النوم.

و لأن هذه الساعة قد تكون مبكرة بالنسبة للمواطنين، فإن موظفين توكيل تورنيدو يبدأون في تجهيز و ترتيب جدول أعمال الصيانة المعد لهذا اليوم، ثم بعد حوالي ساعة أو إثنين على الأكثر تبدأ مكالمات العملاء في الوفود إلى توكيل تورنيدو و يبدأ العاملين في الإستجابة لها بسرعة.

ما هو السر في الإستجابة السريعة لطلبات العملاء في توكيل تورنيدو؟

بالتأكيد وراء قدرة موظفين خدمة العملاء التابعة لتوكيل صيانة تلفزيون تورنيدو على الإستجابة بشكل سريع لإتصالات الراغبين في طلب خدمات الصيانة منه سر في غاية الأهمية، و هذا السر يكمن في وجود أكثر من فريق لخدمة العملاء بالتوكيل و الذين يتمثلون في:

1- خدمة عملاء للرد على الهاتف: و التي تتولي أمر الرد على مكالمات المتعاملين مع التوكيل سواء بخصوص الإجابة على الإستفسارات أو تسجيل البلاغات.

2- خدمة عملاء مركز تصليح اعطال تلفزيونات تورنيدو للرد على الموقع الإلكتروني: و هؤلاء الموظفون يظلون طوال ساعات العمل يتابعون الموقع الخاص بالتوكيل للرد على الرسائل التي تأتي عليه.

3- خدمة العملاء لمتابعة مواقع التواصل الإجتماعي: فكما يوجد مسئولين للرد على رقم خدمة عملاء تلفزيون تورنيدو يوجد موظفين أيضا مسئولين عن متابعة حسابات التوكيل على أغلب مواقع التواصل الإجتماعي.

خدمة عملاء تورنيدو مسئولة عن توجيه النصائح للعملاء:

إن إتصالك على رقم خدمة عملاء تلفزيون تورنيدو بالإضافة إلى أنه يمكنك من طلب خدمة الصيانة، فهو لن يغنيك عن سماع بعض النصائح من قبل الموظفين و التي لتي تساعدك في حماية التلفزيون الخاص بك من أي عوامل خطرة قد تصيبه بالأعطال، و التي من بينها:

وضع جهاز التلفزيون على حامل في مكان مرتفع بالمنزل و بعيدا عن الأطفال، و إذا كان هذا الحامل مثبت على الحائط فيجب تثبيته جيدا حتى لا ينزلق، تخصيص مصدر تيار كهربي خاص به و عدم إشراكه مع أي جهاز أخر حتى لا يؤثر عليه بالسلب.

تركت جهازي لفترة طويلة بدون عمل، ماذا أفعل؟

في مثل هذه الحالات غالبا ما ننصح العميل بالإتصال أولا على رقم خدمة عملاء تلفزيون تورنيدو و ذلك حتى يرسلوا إليه فريق صيانة متخصص يقوم بالكشف على جهاز التلفزيون الخاص بك، حتى يتأكد من خلوه من أي أعطال قد تكون أصابته خلال هذه الفترة.

ثم بعد ذلك يقومون بتشغيله لك بالطريقة المعتادة، و هذه هي الطريقة الأمثل التي يجب أن تتبعها في هذه الحالة حتى لا تتسبب في إفساد التلفاز دون قصد منك، فعمال مركز صيانة تلفزيونات تورنيدو لديهم طريقة خاصة في التعامل مع الأجهزة التي مر وقت طويل و لم يتم تشغيلها بعد.

Call Now Button01129309430