\

رقم تصليح تلفزيونات تورنيدو | متاح 24 ساعة 01027867869

رقم تصليح تلفزيونات تورنيدو

نقدم لك رقم تصليح تلفزيونات تورنيدو للتواصل من خلاله مع التوكيل المختص بصيانة جهازك وهو توكيل صيانة تورنيدو المعتمد، فاتصل علي هذا الرقم عندما تلاحظ اي مشكلة بالتلفاز وسيقدم لك توكيل صيانة تلفزيون تورنيدو افضل عملية صيانة.

كيف تحصل علي عملية الصيانة بسهولة من توكيل تورنيدو؟

هل تظن انك ستبذل مجهود كبير للحصول علي عملية الصيانة من توكيل تورنيدو؟ بالتأكيد لا، فهذا يحدث بالفعل في باقي التوكيلات التي لا تتميز بالنظام والتنسيق وتقدم عمليات صيانة للجميع في وقت واحد، اما في توكيل تورنيدو يختلف الوضع تماما.

حيث انك تتصل فقط علي رقم تصليح تلفزيونات تورنيدو من هاتفك الشخصي او من اي هاتف وستجد خدمة العملاء جاهزة لمساعدتك، ستقوم بتقديك طلب الابلاغ عن عطل جهازك وسيتم تسجيله لك في ميعاد محدد خاص بك وحدك، ولهذا تتم الصيانة في توكيل صيانة تلفزيونات تورنيدو في اسرع وقت ممكن وتتم الصيانة علي اكمل وجه ايضا.

عندما يأتي ميعاد الصيانة المتفق عليه ستذهب للتوكيل مباشرة لتحصل علي خدمة الصيانة التي يحتاجها جهازك، وعند وصولك ستجد فريق العمل جاهز لاستقبالك بافضل شكل ممكن وسيحمل الجهاز بدلا منك وينقله الي قسم الصيانة الخاص به ليبدأ المهندسون بتصليح اعطاله بسرعة وتستلمه في اقرب وقت ممكن.

وعلي حسب العطل الذي سيتم تحديده عند رؤيته سيام تحديد ميعاد الاستلام مباشرة، وعندما يتم تحديد اي ميعاد للعميل يستلم جهازه فيه بدون اي تأخير، ف مركز صيانة تلفزيونات تورنيدو يتميز بالمصداقية مع عملائه والاهتمام بالمواعيد المحددة.

ما الخدمات المقدمة من قبل مركز صيانة تورنيدو؟

1-حصلت من توكيل تورنيدو علي افض الخدمات التي تلزم جهازي والتي ساعدته علي الاداء المثالي مرة اخري، فكان جهاز التلفاز الخاص بي يصدر صوتا مزعجا واضاءته باهته والالوان متداخلة مع بعضها مما اصبحت الرؤية غير واضحة تماما، وعندما استعنت بالتوكيل المعتمد المختص ب صيانة تلفزيونات تورنيدو دون غيرها قدم لي خدمة صيانة متكافئة اعادت الجهاز الي جودته العالية.

2- قدم لي توكيل تورنيدو خدمة صيانة دورية حصلت عليها ثلاث مرات لمدة عام بدون اي رسوم، وذلك لانني حصلت من خلاله علي عملية التصليح والتوكيل يقدم عمليات صيانة دورية لكل الاجهزة التي يقوم بصيانتها، مما استمتعت بهذه الخدمة المجانية التي تحمي جهازي من الاعطال المفاجئة والتي لم ادفع لها اي رسوم تذكر في حين ان هناك الكثير يدفعون اموال كثيرة عند الحصول عليها من اي توكيل اخر.

هل الرد يكون سريعا علي رقم صيانة تورنيدو؟

بالطبع نحتاج في بعض الاحيان لعملية صيانة فورية عنما يحدث اي عطل مفاجئ بأجهزتنا، ولأجل ذلك قدم توكيل تورنيدو لعملائه رقم تصليح تلفزيونات تورنيدو ليتصلوا عليه في اي وقت ويحصلوا علي المساعدة التي يحتاجونها، ولان هناك خدمة عملاء متكاملة تعمل طوال اليوم فإنها ترد علي كل الاتصالات بشكل فوري وتقم لكل عميل احتياجاته بدون اي مقابل، فتواصل فقط علي رقم التصليح وستتلقي الرد سريعا وستحصل علي افضل خدمة دعم فني.

هل رقم صيانة تورنيدو متاح لكل العملاء؟

كل العملاء الذين تعاملوا مع مركز صيانة تلفزيونات تورنيدو من قبل والعملاء الذين يريدون التعامل معه لاول مرة يمكنهم الاتصال علي رقم تصليح تلفزيونات تورنيدو في اي وقت والتواصل مع خدمة العملاء، فالرقم متاح لكل المواطنين الذين يقيمون في محافظات مصر، كما ان تكلفة المكالمة ليست غالية كما يعتقد البعض بل بسيطة ومعقولة مثل تكلفة اي مكالمة عادية علي اي رقم.

Call Now Button01129309430