\

اشرح مشكلتك لـ خدمة عملاء تلفزيونات سوني 01027867869

خدمة عملاء تلفزيونات سوني :

خدمة عملاء تلفزيونات سوني قم بالاتصال عليها فور إكتشافك لاى عطل بشاشة سونى الخاصة بك , فمركز صيانة تلفزيونات سونى مجهز بكل الامكانيات التى توفر لك صيانة محترفة تصلك أينما كنت , فلا تلجأ لمراكز الصيانة الغير معتمدة والتى قد تضر بتلفزيونك بدلا من إصلاحه .

ومراكز الصيانة الغير متخصصة لا يمكنها تقديم لك الصيانة الآمنة والمضمونة التى يوفرها لك توكيل صيانة تلفزيونات سونى , فلا يتوفر لديهم قطع الغيار الاصلية .

ولا يتم ايضا الكشف عن الاعطال بواسطة الاجهزة المتطورة والحديثة لدى المراكز الغير معتمدة , فيتم الكشف عن العطل بصورة خاطئة وبالتالى تتم صيانة غير دقيقة , فلا تخاطر واطلب الصيانة المضمونة من خلال الاتصال على خدمة عملاء تلفزيونات سوني الآمنة .

ولا تظن بأن طلب الصيانة من المراكز الغير معتمدة غير مكلف بالنسبة لك , لأنه قد يكلفك جهازك فى بعض الاحيان , ويقدم لك توكيل صيانة شاشات سونى اسعارا مناسبة على خدمة التصليح , بالإضافة الى الخصومات الحصرية .

 

فريق الدعم الفني لدي توكيل سوني :

يمكنك ان تحصل على مساعدة فريق الدعم الفنى من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء تلفزيونات سوني وشرح نوع العطل الموجود فى شاشة سونى خاصتك بالتحديد لفريق الدعم الفنى , ليقومو بإرشادك وتعريفك على كيفية إصلاح الشاشة فى حالة الاعطال الطفيفة .

او يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفنى الموجود داخل مركز صيانة تلفزيونات سوني ايضا للحصول على مساعدة فى ضبط وتشغيل تلفزيونات سونى , اما فى حالة وجود أعطال لا يمكنك صيانتها فستصلك الصيانة المتكاملة والتى تعمل على إعادة تلفزيونك لك جديدا كما كان , ودون ان تنقص الصيانة من كفاءته .

 

طلب الصيانة من خلال توكيل صيانة سوني :

عملية طلب الصيانة من خلال توكيل سونى المعتمد للتلفزيون الخاص بك غير معقدة على الاطلاق , وذلك لان مركز صيانة تلفزيونات سوني يقدم لك خدمة عملاء متوافرة على مدار الساعة تطلب الصيانة من خلالها فى اى وقت .

فيتم تحديد موعد مناسب بالنسبة لك ليتم إصلاح العطل فيه ويصل الى باب بيتك بأسرع ما يمكن فريق صيانة محترف يعمل علي صيانة تلفزيونك على أكمل وجه , وتصلك صيانة سونى اينما كنت , لانه يتوفر لدى التوكيل العديد من الفروع المنتشرة فى جميع انحاء الجمهورية .

 

صيانة سوني المضمونة :

طلب الصيانة من خلال توكيل صيانة تلفزيونات سوني هو المكان الامثل طلب خدمة التصليح , وذلك لانه يوفر لك أهم الشروط التى يجب توافرها فى الصيانة المضمونة , وهى ك الآتى :

1- إستخدام قطع الغيار الاصلية التى تتناسب مع قطع الغيار الداخلية لتلفزيونات سوني , وبالتالي يتم إصلاح العطل دون وجود اى اخطاء فى عملية الصيانة .

2- يتم الكشف عن الاعطال بواسطة اجهزة الكمبيوتر المتطورة والتى تعمل على إكتشاف العطل بدقة , لتتم صيانته بدون اى نسبة أخطاء .

3- فريق الصيانة الذي يقوم بإصلاح تلفزيون سونى خاصتك مدرب على صيانة هذا النوع المتميز من الاجهزة , ولديه خبرة تمتد لأعوام فى كيفية صيانته وفكه وتركيبه باحترافيه .

4- تحصل على ضمان يمتد لسنوات يمكنك طلب الصيانة المجانية خلالها , إذا حدث لتلفزيونك اى عطل طوال فترة الضمان , لتتأكد من ان جهازك سيبقى خالى من الاعطال طوال فترة الضمان او بعدها .

5- ضمان على قطع الغيار المستخدمة فى التصليح , فيمكن صيانتها او استبدالها مجانا اذا لزم الامر من خلال الاتصال على خدمة عملاء تلفزيونات سوني وطلب الصيانة المجانية من خلالهم اثناء فترة الضمان .

Call Now Button01129309430