\

اصلاح تلفزيون سوني بدقة ومهارة عالية 01027867869

 

يُعاني الكثير من ظهور مشاكل في تلفزيون سوني الشائعة التي تظهر من حين الي آخر مثل مشاكل في شدة الإضاءة أو الوقوف المفاجئ أو ظهور خطوط عمودية علي الشاشة، فإذا كنت من هؤلاء وتود اصلاح تلفزيون سوني الخاص بك في مكان مُعتمد وأمن ننصحك بالتواصل معنا.

يُعتبر مركز صيانة تلفزيونات سوني واحداً من أهم المراكز الرائدة في ميدان الصيانة القادر علي تصليح كافة اعطال التلفزيون والشاشات بُمختلف نوعها علي أعلى مُستوي من الجودة و الكفاءة العالية حيث أنه يعتمد علي استخدام أفضل المُعدات ويمتلك نخبة من المُهندسين والفنيين من أصحاب الخبرة الواسعة.

تمتع بأفضل اصلاح تلفزيون سوني في مراكزنا المعتمدة

نحن في صيانة تلفزيون سوني ندرك جيداً أننا بصدد جهاز عالي الجودة وذو مواصفات قياسية خاصة لذلك نحرص كل الحرص علي التعامل مع كافة الأجهزة والموديلات بحرص شديد للحفاظ علي مكوناتها الداخلية وعدم إلحاق أي إتلاف به.

ولذلك قمنا بتعيين مجموعة من أمهر خبراء الصيانة في مصر الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال تصليح التلفزيون والشاشات و المُلمين بكافة الأعطال التي تلحق بالجهاز وقادرين علي اكتشافها بسرعة فائقة و القضاء عليها بشكل نهائي وبذلك يحصل العميل علي جهاز يعمل معه بكفاءة عالية.

ولقد قمنا بوضع خدمة عمل متكاملة هدفها التطوير من كفاءة مُهندسي الصيانة والفنيين التابعين لنا حيث نوفر لهم كل ما هو جديد من برامج تعليمية ودورات تدريبية تُعينهم علي اصلاح تلفزيون سوني والتعرف علي أجدد الموديلات ومُختلف الأعطال وبذلك لقب فريقنا بالفريق الذي لا يُقهر.

كيفية التواصل مع مركز صيانة سوني ؟

ليست الكفاءة فقط هي ما تُميز مركز صيانة تلفزيون سوني بل حرصه الشديد علي راحة عملائه وتقديم لهم أفضل ما يُمكن من أهم الأشياء التي تنفرد بها صيانة سوني عن غيرها و جعلتها المقصد الأول للعميل الذي يلجأ إليه فور وقوع أي خلل بالتلفزيون به.

لأننا نهتم بتقديم أفضل خدمة للصيانة في مصر حرصنا علي توفير فريق كامل ومدرب من خدمة عملاء سوني تلفزيونات وبمجرد الاستعانة به والتواصل معه ستجد حل لجميع مشاكلك حيث أنهم مُدربين علي أعلي مُستوي للرد علي كل أسئلتكم واستقبال شكاويكم.

كما نوفر لكم العديد من الطريق التي من خلالها ستتمكن من التواصل مع أحد مُمثلي خدمة عملاء سوني وهما:-

1-      الحصول علي الرقم المُعتمد لصيانة سوني من خلال موقعنا الرسمي.

2-      إرسال رسالة نصية من بريدك الإلكتروني علي حسابنا المُعتمد عبر الإنترنت.

ما هي مُميزات مراكز صيانة  تلفزيونات سوني ؟

لسنا الوحيدون علي الساحة ولكننا الأفضل في كل النواحي ذلك لأننا ننفرد في مراكز اصلاح تلفزيون سوني بتوفير كل آليات العمل الناجح التي تُعيننا علي تقديم أفضل ما يُمكن لعملائنا الكرام وتُساعدنا في تلبية ندائهم في أسرع وقت مُمكن و حل جميع مشاكلهم في غضون دقائق من خلال ما يلي:-

1)      توفير أفضل المعدات الحديثة

لدى توكيل صيانة تلفزيونات سوني أحدث المُعدات التكنولوجيا المتطورة التي تُساعدنا في الكشف عن الأعطال وإصلاحها بكفاءه عالية وجودة منقطعة النظير، ومن خلال الاستعانة بها سنتمكن من تصليح جهازك البالي في مدة زمنية لا تتجاوز 30-50 دقيقة.

2)      أفضل سعر للصيانة في مصر

نوفر لكم عملائنا الكرام أفضل الأسعار في مصر التي لن تجدوها في مكان آخر وذلك من خلال تقديم تخفيضات عالية علي خدمات اصلاح تلفزيون سوني تصل الي 60% علي جميع أنواع الصيانة وما تحتوي عليه من قطع غيار أصلية، فلا تجعل مشاكل الصيانة تُرهقك وتواصل معنا الآن لتستفيد بهذه الخدمات.

Call Now Button01129309430