\

توكيل صيانة تلفزيونات سانيو | جودة قياسية 01027867869

توكيل صيانة تلفزيونات سانيو

توكيل صيانة تلفزيونات سانيو هو أحد منافذ تقديم خدمة صيانة أجهزة التلفزيون ، صيانة سانيو يعتبر من أفضل أنواع الصيانات التي تهتم بصيانة أجهزة التلفزيون ، إذا كنت من أصحاب أجهزة التلفزيونات ولم تقوم بخوض تجربة الصيانة من خلال مراكز سانيو فقد حان الوقت لتخوض تلك التجربة .

صيانة سانيو تعتبر من أشهر مراكز تقديم خدمة الصيانة في مصر والشرق الأوسط ، هيا بنا لنتحدث معكم بشيء من التفصيل عن صيانة سانيو وأهم ما تقدمه من خدمات وامتيازات .

توكيل صيانة تلفزيونات سانيو يقوم بتقديم أعلى مستوى يمكن توقعه من خدمة صيانة أجهزة التلفزيون على الإطلاق ، تقوم صيانة سانيو ببذل كل جهدها وطاقتها لتغيير وضع الصيانة في مصر .

ولأن التلفزيون من أهم الأجهزة الكهربائية في المنزل ويعتمد عليه الجميع في قضاء أوقات فراغهم كان لابد من وجود مكان معتمد ومضمون، مثل مركز صيانة تلفزيون سانيو ، يتميز المركز بمدى حرصه على تقديم خدمة صيانة مثالية وجيدة وتليق بمكانة المركز بين المراكز الأخرى ، لا تتردد لحظة في صيانة جهاز التلفزيون الخاص بك من خلال مركز سانيو .

فريق الدعم الفني لدى مركز صيانة سانيو

توكيل صيانة تلفزيونات سانيو يحرص على إثراء خدمة الصيانة التي يقدمها ويتم ذلك من خلال أحد أهم المقومات والأركان، التي يحتاجها مركز الصيانة وهي فريق العمل الخاص بالمركز ، فريق الدعم الفني الموجود لدى صيانة سانيو يتميز بالحرفية والمهنية التي لا يمتلكها أي فريق عمل آخر .

يقوم فريق الدعم الفني باستقبال طلب الصيانة، الذي تم تحويله من خلال خدمة العملاء ومن ثم يتواصل مع العميل للحصول على بعض المعلومات، التي تخص العطل بشكل أوضح وكذلك لتحديد موعد الزيارة المناسب مع العميل .

فريق العمل لدى توكيل صيانة تلفزيونات سانيو يتكون من عدد من المهندسين والفنيين ممن لهم خبرة في مجال الصيانة على مدار أعوام والمتخصصين في جميع أعطال أجهزة التلفزيونات ، فريق العمل لدى صيانة سانيو قادر على حل جميع اعطال ومشاكل أجهزة التلفيزيونات من خلال أجهزة الصيانة الحديثة دون فك أجزاء الجهاز .

فريق الدعم الفني يتميز بأنه مدرب بشكل قوي جدا، تحت أيدي الصناع الأصليين لجهاز التلفزيون ، فريق العمل مدرب أيضا على التعامل مع كافة الأجهزة التكنولوجية الحديثة ، يتواصل طاقم العمل بعد الصيانة مع العميل للتأكد من مدى رضاه .

مميزات توكيل صيانة تلفزيونات سانيو

يتميز مركز صيانة تلفزيونات سانيو بعدد من المميزات التي لن تجدها في أي مركز صيانة آخر ، تلك المميزات التي ينفرد بها مركز صيانة تلفزيونات سانيو تمس مصلحة العميل بشكل واضح جدا ، تلك المميزات كان لها دور في ازدحام العملاء وأصحاب أجهزة التلفزيونات على مراكز سانيو ، ومن أهم تلك الخدمات :

1 – خدمة التواصل مع العملاء وخدمة الخط الساخن للصيانة السريعة .

2 – خدمة الضمان المعتمد على كل أعمال الصيانة  .

3 – خدمة الصيانة المنزلية لأجهزة التلفزيون .

4 – خدمة تقديم العروض والتخفيضات بشكل مستمر .

خدمة تقديم العروض والتخفيضات على أعمال صيانة سانيو

يقوم مركز صيانة تلفزيونات سانيو بتقديم عدد من التخفيضات والتنزيلات على كل ما تقدمه من أعمال خاصة بصيانة أجهزة التلفزيون ، تتم هذى العروض بشكل دوري ولكافة أصحاب الأجهزة التلفزيونية ولكل العملاء .

هذه التنزيلات وسيلة لدعم العملاء، وتشجيعهم على القيام بصيانة أجهزة التلفزيون بشكل دوري ، ما الذي يمنعك الآن من صيانة جهاز التلفزيون بشكل دوري بأقل الأسعار من مركز صيانة تلفزيونات سانيو العالمي.

 

 

 

Call Now Button01129309430