\

مركز صيانة تليفزيون جاك | لخدمات تفوق التوقعات 01027867869

لكي لا يفوتك موعد مسلسلك المفضل أو تضيع عليك فرصة مشاهدة البرنامج التلفزيوني الذي تنتظره كل أسبوع، فعليك بالتواصل مع مركز صيانة تليفزيون جاك المتميز الذي يقوم بتقديم خدمات صيانة عالية الجودة بأقل الأسعار، حيث يعتمد مركز صيانة تلفزيونات جاك على أمهر الأيادي العاملة والأجهزة والمعدات المتطورة.

مركز صيانة تليفزيون جاك | قاهر أعطال التلفزيونات

(من جد وجد ومن زرع حصد، ومن سار على الدرب وصل) مقولة تعلمناها في المدارس وكررناها كثيرا حتى توغلت في عقولنا، ولكن لم نتمكن جميعا من تنفيذها على أرض الواقع، ولكن غالبا لم تغب تلك الجملة عن أنظار مركز صيانة تليفزيون جاك ، حيث وصل للصدارة وتمكن من تحقيق نجاح مبهر في مجال الصيانة.

وهناك العديد من العوامل التي لم يغفل عنها المركز خلال رحلته والتي ساهمت على نحو كبير في نجاحه وصعوده، ومن أهمها مراعاة الأمانة والمصداقية في التعامل مع المستهلكين، فلا يمكن أن يصدر المركز حرفًا مكذوبًا بخصوص إمكانياته أو يُروج لخدماته بصورة غير سليمة.

كما يبتعد توكيل صيانة تلفزيونات جاك عن طريق الجشع والطمع الذي يسير فيه معظم مراكز الصيانة، بل يولي الاهتمام الأكبر لتطوير خدماته وتحديث أساليبه، مما يفسر سبب بساطة أسعاره وجودة خدماته.

ومن أهم العناصر التي لم يتخاذل عنها مركز صيانة جاك عنصر السرعة، إذ تتناسب السرعة تناسبًا طرديًا مع المحافظة على العمر الافتراضي لجهاز التلفزيون، فكلما تم التوصل للأعطال بصورة أسرع كانت عملية القضاء عليها أسهل وأضمن والعكس الصحيح، مما يؤثر على كفاءة عمل الجهاز وعمره الافتراضي بصورة مباشرة.

ما الذي يدفع العملاء لاختيار مركز صيانة جاك

ينفرد مركز صيانة تليفزيون جاك بباقة من الامتيازات التي تجعله الاختيار الأول للعملاء، ومن تلك المزايا ما يلي:

1 – يتيح المركز رقم صيانة تلفزيونات جاك لاستقبال كل الشكاوى والاقتراحات وتحديد المواعيد والرد على الأسئلة والاستفسارات على مدار اليوم.

2 – توفير قطع غيار أصلية لتعيد لجهاز التليفزيون كفاءته المعهودة، بل تجعله يعمل بجودة غير محدودة.

3 – يحرص المركز على توفير عمليات صيانة دورية لمتابعة حالة الجهاز بعد تصليحه ومعالجته من الأعطال، وذلك للتحقق من كفاءته وجودته.

4 – يتم تقديم شهادات ضمان معتمدة عقب الانتهاء من عملية الصيانة، وتقتضي تلك الشهادات ضرورة إصلاح الجهاز في حال انخفاض مستوى عمله أو ظهور تلفيات إضافية خلال فترة الضمان بصورة مجانية.

5 – لا يقوم المركز بتصليح التلفيزيونات والقضاء على التلفيات وحسب، بل يتصدى لـ اعطال شاشات جاك بطريقة احترافية.

تكاليف توكيل صيانة جاك

لا تتفق خدمات مركز صيانة تليفزيون جاك على نفس السعر، حيث تختلف التكاليف المطلوبة وفقًا للعديد من العوامل منها: نوع جهاز التكييف، وسنة إصداره، وحجم العطل الموجود فيه، بالإضافة إلى قطع الغيار التي يحتاج لتغييرها، ولكن هناك نقطة تتفق عليها أسعار خدمات المركز وهي أنها مخفضة وبسيطة ليتمكن الجميع من الاستفادة منها في أي وقت.

ما هي مواصفات فريق خدمة عملاء جاك؟

يتسم أعضاء فريق خدمة عملاء جاك بطريقتهم المهذبة وأسلوبهم المحترم أثناء التعامل مع المستهلكين، هذا فضلا عن مهارات التواصل التي يمتلكونها.

ما هي أنواع الخدمات المقدمة من مركز صيانة تليفزيون جاك؟

يقدم المركز كافة أنواع الصيانة التي تحتاج لها أجهزة التليفزيون، حيث الصيانة المنزلية، الوقائية، بجانب الصيانة العلاجية.

كيف يمكنني التواصل مع توكيل صيانة جاك؟

الأمر في غاية البساطة، كل ما عليك فعله هو الاتصال على رقم خدمة عملاء تلفزيونات جاك المدرج على الموقع الرسمي.

ما هي المدة التي تنطوي عليها شهادات الضمان المقدمة؟

تصل المدة المدرجة في شهادة الضمان لعام كامل، ليتمكن العميل من الاستفادة منها لوقت طويل.

 

Call Now Button01129309430