\

ما سعر خدمة تصليح تلفزيونات جاك؟ 01027867869

حازت خدمة تصليح تلفزيونات جاك علي ثقة كافة العملاء وذلك من خلال امتيازاتها المذهلة التي تحرص علي تقديمها علاوة علي الأسعار المخفضة، التي تتناسب مع مختلف الطبقات حيث يهتم مركز صيانة تليفزيون جاك بوضع خصم 50% علي كامل تكلفة الصيانة وقطع الغيار المُستخدمة وذلك من أجل تخفيف أعباء الحياة اليومية.

لماذا علينا التعامل مع صيانة جاك؟

يُعتبر مركز صيانة تلفزيونات جاك واحد من أهم وأضخم المراكز التي يمكنك التعامل معها علي الإطلاق حيث يحرص علي تعيين فريق من أمهر خبراء الصيانة القادرين علي اكتشاف العيوب بسرعة فائقة ومن ثم قهرها والقضاء عليها بشكل نهائي ناهيك عن خبراتهم التي لا تقل عن 10 سنوات في مجال تصليح تلفزيونات جاك

كما حرص المركز ايضاً علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروعه، فمن المتعارف عليه فضل قطع الغيار في الحد من الأعطال وزيادة طول العمر الافتراضى للموتور، ومن خلال ذلك نضمن لك حصولك علي خدمة صيانة مميزة وفريدة من نوعها تفلح في تخليصك من كافة الأعطال المزعجة التي تداهم التليفزيون.

ما أهمية الصيانة الدورية؟

يُعتبر التلفزيون من أكثر الأجهزة الكهربائية استخداماً ولا يُمكن الاستغناء عنه في أي منزل مما يجعله عرضة لكثير من التلفيات والأعطال ولذلك يتقدم توكيل صيانة تلفزيونات جاك بتوفير الصيانة الدورية، لقد كثر علي السمع مصطلح “الصيانة الوقائية” أو “الصيانة الدورية” وهي عبارة عن مجموعة من الأنشطة والإجراءات التي يقوم بها مركز الصيانة للكشف علي الجهاز لتفادي وقوع أي ضرر عليه.

تعتبر الصيانة الوقائية لها أهمية كبيرة في الحفاظ علي الأجهزة الخاصة بك حيث يبدأ خبراء الصيانة في الكشف علي المكونات الداخلية ومعرفة هل هناك خلل أم لا وفي حال وجود أي تلف يقوم بتقديم التصليحات قبل وقوع أي عطل، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة سارع بالتواصل مع صيانة جاك.

ما هي مراحل الصيانة في مراكز جاك؟

هناك مجموعة من المراحل الأساسية تمر بها الصيانة داخل جميع فروع جاك وهي:-

1-      مرحلة التواصل:- وتبدأ هذه المرحلة عند اتصالك بخدمة العملاء، وفيها يحرص أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك واستقبال شكوتك كما يحرص علي تسجيل بياناتك الشخصية ومن ثم تحويلك الى فريق الدعم الفني لتحديد موعد مناسب لـ تصليح تلفزيونات جاك.

2-      مرحلة المعاينة:- وفيها يهتم خبراء الصيانة بالتوجه الى منزل العميل والكشف علي الاعطال من خلال استخدام احدث الاساليب والتقنيات التي تمكنهم من تحديد الخلل الواقع بالجهاز، كما يتم في هذه المرحلة الاتفاق علي التكلفة المالية مع العميل.

3-      مرحلة الصيانة:- وهي من أهم المراحل علي الإطلاق حيث يتم تقديم فيها كافة التصليحات للقضاء علي العطل الواقع بالتليفزيون في منزلك إذا كان الأمر بسيط أو نقله الي مركز الصيانة إذا احتاج الأمر لذلك، كما يتم تقديم قطع غيار أًصلية في هذه المرحلة.

4-      مرحلة المتابعة:- وتبدأ هذه المرحلة بعد الانتهاء من الصيانة بأكملها حيث يهتم أحد خدمة عملاء تلفزيونات جاك بالتواصل المستمر مع العميل بعد الانتهاء من الصيانة لضمان جودتها و التأكد من عدم تكرار العطل مرة أخري، وفي حال وقوع العطل مرة أخرى يتم تقديم الصيانة المجانية.

اين اجد فروع صيانة تليفزيون جاك؟

أصبح بإمكانك الحصول علي خدمة تصليح تلفزيونات جاك في أي مكان داخل جمهورية مصر العربية حيث تمكن مركز صيانة تلفزيونات جاك من تحقيق الانتشار في جميع ارجاء الجمهورية ذلك من أجل التخفيف علي العملاء فقد أصبح بإمكانك الحصول علي الخدمة في المدن الكبرى والقرى الصغيرة والمناطق الجبلية وغيرها.

Call Now Button01129309430