\

صيانة تلفزيون هايسنس | اسعار تبدأ من 150 جنيه 01027867869

يصادف اليوم موعد إنعقاد دوري مباريات 2021 فقررنا أنا وأسرتي العزيزة البقاء بالمنزل لمشاهدة المبارة معاً وعندما قام أخي بتشغيل التلفاز تفاجئنا بحدوث عطل مفاجئ فيه، أدي إلي انقطاعه عن العمل مما دفع والدي للاتصال سريعاً علي توكيل صيانة تلفزيون هايسنس لكي يقوموا ببعث فريق صيانة لنا لـ تصليح تلفزيون هايسينس المعطل.

ما حدث عند قدوم فريق عمل هايسنس :

ولأجل الأمانة تم وصول فريق عمل مركز صيانة تلفزيون هايسنس بصورة سريعة في غضون ثلاثين دقيقة فقط من وقت اتصال أبي بهم وعندما أتوا قاموا بمحاولة لطيفة منهم للتخفيف عن والدي من حالة التوتر التي كان بها، ومن ثم بدأ علي الفوربفحص الجهاز لمعرفة مكان حدوث العطل الذي منعه من التشغيل.

والجدير بالذكر هنا أنهم سريعاً ما قاموا بإخراج مجموعة من المعدات الحديثة والدقيقة ووضعوها علي التلفاز حتي تقوم بتحديد مكان العطل بصورة دقيقة، وما لبث إلا قليلاً حتي توصلوا لمكان التلف فقاموا بمحاولة تصليحه واستبدال القطع التي تم تعرضها للتآكل بأخري حديثة لها نفس المواصفات وأصلية ١٠٠ %.

طاقم عمل توكيل صيانة هايسنس :

١-لقد لاحظ أبي أن توكيل تصليح تلفزيون هايسنس يضم فريق عمل علي درجة عالية من الكفاءة والإتقان وهذا بسبب التدريبات التي يخضع لها والتي هي تؤهله لحل أي عطل مهما كان كما أنهم يتحلون بالصبر والتريص أثناء العمل، مما يساعدهم كثيراً في إنجاز المهمة المُوكلّة إليهم في وقت قصير جداً.

٢-ولقد أشار أبي إلي أنهم كانوا قليلي التحدث وكثيري الفعل الأمر الذي ترتب عليه تصليح مكان العطل بدقة فائقة ومن ثم عودة الجهاز للعمل تارةً أخري بصورة ممتازة مما ترتب عليه اكتساب ثقة متبادلة بيننا وبينهم، حتي أخبرهم أبي بأنه حال تعرض أي جهاز من الآن فصاعداً لأية أعطال سوف يقوم علي الفور بالاتصال بهم لطلب خدمة صيانة وتصليح من خلالهم.

أسعار خدمات عملية الصيانة :

تمتاز الأسعار التي يقدمها توكيل خدمة عملاء تلفزيونات هايسنس بأنها معقولة لا تُكلف العميل المستهلك كثيراً حيث أن هايسنس يقدم عروض وتخفيضات بصورة متتابعة علي عملية الصيانة التي يقوم بإجرائها، وكذلك علي قطع الغيار التي يقوم باستبدالها للعملاء المستهلكين من داخل المركز التي هي لها نفس معايير الجودة الخاصة بتلك التي تعرضت للتلف وتوفت عن العمل.

إذا حدث وتعرض أحد أجهزتي لعطل ما … كيف أتواصل بهايسنس ؟

تستطيع عزيزى العميل التواصل بمركز صيانة تلفزيون هايسنس بغاية السهولة من خلال الاتصال علي الهوت لاين الخاص بالتوكيل والذي يقوم بتقديمه خدمة دعم العملاء كنوع من الخدمات للمستهلكين.

ما هي سياسة الضمان التي يقدمها هايسنس ؟

توكيل صيانة تلفزيون هايسنس يقدم شهادات ضمان لمدة عامين كاملين يستطيع فيها العميل المستهلك الحصول علي خدمة صيانة وقائية بالمجان لجهازه كل ستة أشهر علي الأقل.

كيف تتم عملية الصيانة داخل هايسنس ؟

تتم الصيانة فى مركز صيانة تلفزيونات هايسنس بإحترافية عالية ودقة شديدة باستخدام أحدث الآلات والمعدات وأدوات الصيانة التي تلعب دور حيوي جداً في عملية تحديد واكتشاف مكان العطل لصيانته في أقل وقت وبأدني مجهود يُذكر.

كيف لي أن أتواصل بخدمة عملاء هايسنس ؟

تستطيع إتمام تلك الخطوة عزيزي العميل إما من خلال مراسلتهم عبر موقعهم الرسمي أو عند الاتصال علي الخط الساخن الخاص بهم الذي يتم طرحه علي جوجل وذلك لطلب الحصول علي أفضل عملية صيانة للجهاز التالف.

Call Now Button01129309430