\

خدمة عملاء تلفزيون كيرا | متاحة 24 ساعة 01027867869

خدمة عملاء تلفزيون كيرا للوصول إلى الصيانة التي تتناسب مع جهاز كيرا المتميز، فهي خدمة متوافرة على مدار الساعة وجاهزة لاستقبال اسألتكم واستفاساراتكم الخاصة بعملية الصيانة، كما تكون مدربة على أفضل مهارات التواصل لتقدم خدمة ترقى بمستوى العميل ويسهل التعامل معها للحصول على الصيانة.

فقم بشرح نوع العطل الموجود في تلفزيون كيرا خاصتك لأحد ممثلي خدمة عملاء صيانة تلفزيونات كيرا ، وهو بدوره سيقوم بإرسال الفني المختص والمسؤول عن حل المشكلة بدقة، وسيتم تحديد الموعد الذي يناسبك لتحصل فيه الصيانة ويصلك فيه المسؤولين دون أي تأخير عن الموعد لإتمام الصيانة المحترفة وإعادة جهازك جديداً كما كان.

ضمان ما بعد صيانة تلفزيون كيرا :

بعد التواصل مع خدمة عملاء تلفزيون كيرا والتمتع بالصيانة المتميزة التي يقدمها التوكيل، فسوف تتمتلك بين يديك ضمان من التوكيل يؤكد فيه سلامة الاجزاء التي تم صيانتها في شاشة كيرا خاصتكم، وحتى عند وجود مشكلة اصابت نفس الاجزاء بالشاشة خلال عام من الحصول على الصيانة فستحصل على صيانة شاملة ومجانية.

ويسري الضمان أيضاً على قطع الغيار الأصلية التي استخدمت في عملية الصيانة، فيمكن استبدالها إذا لزم الامر أو صيانتا من خلال التوكيل، ولكن كن مطمئناً لأنه يتم إصلاح شاشتك على أعلى درجة من الكفاءة والخبرة تحت ايدي أفضل الخبراء في صيانة شاشات كيرا، فلن يصيبها أي أعطال.

كيف يتم إصلاح شاشة كيرا ؟

يقوم فريق من الفنيين المحترفين بإصلاح تلفزيون كيرا باستخدام المعدات وأحدث الأساليب المتطورة لعمليات الصيانة، كما أن مسؤولي الصيانة ليسوا مجرد مبتدئين بل هم فريق من الخبراء لديهم خبرة عالية ومهارة فائقة تمكنهم من التعامل مع الأعطال بكفاءة ودون أي نسب أخطاء على الجهاز.

فإذا توقف تلفزيون كيرا عن العمل فالحل الوحيد أمامك هو الاتصال على رقم صيانة تلفزيونات كيرا او على رقم خدمة عملاء تلفزيون كيرا، وذلك للحصول على الصيانة المتميزة التي يوفرها توكيل كيرا المعتمد مما يضمن لك عودته سليماً وخالي من الأعطال مرة أخرى، كما يضمن التوكيل عدم حدوث أي أعطال لتلفزيون كيرا مرة أخرى.

مركز صيانة كيرا المعتمد :

يقدم مركز صيانة كيرا الخدمة المتكاملة والتي تضمن رضا العميل، فيقدر التوكيل مدى ارتباكك عند حدوث عطل في تلفزيون كيرا، وعند الاتصال على رقم مركز صيانة تلفزيون كيرا فسيتم تزويدك بكل الخدمات التي من الممكن أن تحتاج إليها لصيانة تلفزيونك والمحافظة عليه، ومن أهم هذه المزايا :

1- الدعم الفني المباشر لتلفزيونات كيرا، فهي خدمة دعم فني مجانية وسريعة الاستجابة لكي تتمكن من ضبط تلفزيونك بصورة متخصصة أو إصلاحه إذا كان به بعض الأعطال البسيطة التي يمكنك إصلاحها وذلك من خلال الهاتف.

2- قطع الغيار الأصلية التي تستخدم في تصليح تلفزيون كيرا ، فهي تتناسب مع باقي الأجزاء الداخلية للجهاز ولا تصيبه بأي أعطال بعد الصيانة أو أثنائها، كما يتوفر لدى التوكيل جميع الإكسسوارات الاخرى الخاصة بتلفزيون كيرا.

3- خدمة الصيانة الدورية والتي يمكن طلبها كل عدة أشهر لتلفزيون كيرا، فهو مثله كأي نوع من الاجهزة يتعرض لأعطال نتيجة للاستخدام المستمر وتعمل هذه الصيانة على تفادي وقوع الأعطال من الأساس واكتشاف العطل الموجود وحله قبل أن يتفاقم.

4- الصيانة الشاملة لجميع أنواع الأعطال، فمهما كان نوع المشكلة الموجودة في جهازك أو العطل سيتمكن فريق الصيانة من إيجاد الحل المتكامل له وإصلاح تلفزيونك.

5- الصيانة السريعة والفورية والتي تصلك بمجرد الاتصال على خدمة عملاء تلفزيون كيرا، وبواسطة اسطول متكامل من السيارات السريعة والمجهزة بكل الإمكانيات لكي تقدم الصيانة السريعة.

Call Now Button01129309430