\

مع خدمة عملاء تلفزيونات كيرا جهازك بأمان 01027867869

خدمة عملاء تلفزيونات كيرا

تواصل مع خدمة عملاء تلفزيونات كيرا في اي وقت لصيانة تلفزيونات كيرا، حيث يعتبر مركز صيانة تلفزيونات كيرا مركز صيانة معتمد لصيانة تلفزيونات كيرا في الدول العربية، حيث يمتلك توكيل صيانة كيرا خبرة طويلة علي مدار 15 عام من الصيانة.

مع المؤكد ان كل منزل يوجد به تلفزيون او شاشة عرض، لكن من المميز اذا كنت تمتلك تلفزيون او شاشة من الماركة كيرا العالمية الشهيرة، وذلك بجودتها الفائقة وادائها الجيد باستمرار على مدار سنوات طويلة جدا مع وجود ضمان معتمد للجهاز من الشركة كيرا.

فإذا كنت تمتلك تلفزيون من الماركة كيرا وحدث عطل مفاجئ في الجهاز فتوجه علي الفور إلى مركز صيانة تلفزيونات كيرا ، لضمان صيانة جهازك بنجاح وضمان عمله بجودة عالية مرة اخري من قبل مهندسين متخصصين بصيانة تلفزيونات كيرا.

لماذا توكيل صيانة كيرا للتلفزيونات؟

يعتبر توكيل صيانة تلفزيونات كيرا هو التوكيل الرسمي الوحيد في مصر لصيانة تلفزيونات ماركة كيرا، والتوكيل المعتمد المضمون لشركة كيرا العالمية، حيث يقدم توكيل كيرا أفضل المميزات والخدمات لعملاء شركة كيرا من خدمات الصيانة والإصلاح المميزة.

يقدر مركز صيانة كيرا للتلفزيونات مدي أهمية تلفزيونات كيرا في منزل العميل، لذلك عند تقديم اي طلب إبلاغ عن عطل تلفزيون كيرا فإنه يبذل قصارى جهده للعمل علي صيانة وإصلاح التلفزيون بسرعة فائقة في غضون 24 ساعة وانتهاء عملية التصليح وتسليم الجهاز للعميل.

يقدم توكيل صيانة تلفزيونات كيرا جميع قطع الغيار الخاصة بأجزاء تلفزيونات كيرا، وذلك حتي لا يقف امام مندوب الصيانة إي عائق من عدم توافر قطع الغيار اللازمة كما يعمل علي ترك الجهاز دون تصليح، فيوفر مركز الصيانة قطع الغيار الأصلية التي تعمل بأداء مضمون وجيد.

يوفر توكيل صيانة كيرا للتلفزيونات جميع إصلاح الاعطال بالتلفزيون كيرا داخل منزل العميل والعمل علي صيانته امام عين العميل، وتركيب قطع الغيار الأصلية مكان التالفة مع تقديم ضمان عام كامل للعميل على قطع الغيار المستبدلة، وتقديمها بسعر التكلفة بدون تكاليف إضافية.

توفير خدمة عملاء تلفزيونات كيرا في جميع فروع صيانة كيرا داخل محافظات مصر، مجهزون بالكامل ومدربون علي اعلي مهارة ومستوي من الخبرة للتعامل مع العملاء وتقديم كافة النصائح التي يريدونها حول كيفية صيانة وحماية تلفزيون كيرا لضمان عمله لأطول فترة ممكنة.

اين يتوفر مراكز صيانة كيرا للتلفزيونات؟

يوجد مراكز صيانة كيرا في أماكن كثيرة داخل مصر مثل صيانة كيرا بالزقازيق- القاهرة- الإسكندرية -البحيرة- الجيزة- المنصورة- الشرقية- المعادي – صيانة كيرا 6 أكتوبر – صيانة كيرا بالمهندسين – التجمع – القليوبية – المنوفية – صيانة كيرا بالعبور.

وأيضا يتوفر صيانة كيرا بالسويس- الإسماعيلية – بور سعيد – صيانة كيرا بالهرم – العجوزة- الصعيد – التجمع الخامس- مدينة نصر- مصر الجديدة- صيانة كيرا بالغربية – الدقي- مصر القديمة – صيانة كيرا بأسيوط – صيانة كيرا بشبرا الخيمة، ويوجد الكثير من الأماكن الأخرى أيضا.

مميزات وخدمات مركز صيانة كيرا للتلفزيونات :-

1- توفير خدمة عملاء كيرا تلفزيونات  في جميع المحافظات، حتي يستطيع اي عميل من الوصول لمركز صيانة كيرا لصيانة جهازه بسهولة دون تضييع وقت.

2- توفير الخط الساخن صيانة كيرا للتلفزيونات حتي يسهل علي العميل الاتصال علي الفور عند حدوث العطل بالجهاز.

2-توفير خدمة صيانة تلفزيونات كيرا في منازل العملاء لتوفير الوقت والجهد علي العميل وإصلاح جهازه بجوده وكفاءة عالية امام عينيه.

Call Now Button01129309430